لإطالة عمر البشرة

وصفة يابانية تعمل على اطالة عمر البشره والتخلص من التجاعيد والكلف والنمش
////^^^^/////^^^^///////^^^^^/////
الوصفة اليابانية المذهله للجمال والشباب وتصغير عمر البشره واحده من اهم وصفات الجمال على الإطلاق, هل تعلم أن الأرز قد استخدم كعامل شفاء تجميلي لعدة قرون،أنه من الشائع جدا استخدامه في وصفات الجمال اليابانية, فهو غني بفيتامين بي B، الذي يحفز نمو الخلايا و إصلاحها ، وبطء الشيخوخة المبكرة وتعزيز إمدادات الدم إلى الجلد وكل ما تحتاجه للحصول على بشرة الجلد المبهرة .
تعلمي أسرار جمال المرأة اليابانية و منع الشيخوخة المبكرة للجلد عن طريق الوصفة اليابانية للجمال.
للحفاظ على البشرة في حالة ممتازة و منع الشيخوخة المبكرة للجلد ،ننصح باتباع الطرق التي تستخدمها المرأة اليابانية وهي قناع الأرز,وهذا القناع العلاجي للوجه سيكون الكمفضّل لديك بعد تجربته لما له من تأثير كبير في صحة وجمال بشرتك والمساعده بالحفاظ على نعومتها وتألقها وجمالها.تعتمد هذه الوصفه اليابانية على استخدام مكونات عالية الجوده والقيمه الغذائيه مثل الأرز والحليب والعسل ,والان لنتعرف على فوائد الخلطة:
نضارة البشره الوصفة اليابانية

الحليب: الحليب المكوّن الأساسي لمنتجات الألبان ويحتوي على البروتينات والفيتامينات الضرورية لنمو جسم الإنسان. كذلك، يعتبر مصدراً أساسياً للكالسيوم وله فوائد كثيرة للبشرة من اهمها:
– تقشير آثار الحبوب.
– شد التجاعيد وإخفائها.
– تفتيح الهالات السوداء.
– تبييض البشرة.
العسل: يعد العسل مرطب طبيعي للبشرة، ويمكن استعمال قناع العسل على الوجه واليدين بشكل يومي لترطيب البشرة، أو يمكن استخدامه كأحد مكونات أي قناع للوجه.
الأرز: احد المواد الغذائيه المهمه جدا والتي يتناولها معظم الناس بكثره يوميا وهي تحتوي على العديد من الفيتامينات والبروتينات وكذلك تساعد في شد البشره والحفاظ على اناقتها بفعل مادة النشا الموجوده بالأرز بوفره.
واليك الوصفة التي تجعل بشرتك مشرقة وخالية من التجاعيد:
1- تحتاج الى 2-3 ملاعق من الأرز من اختيارك ويطهى حتى يلين ( وضع الأرز في الماء البارد ، تدريجيا ومن ثم تسخن حتى تصبح طرية ) .
2- نفصل الارز عن الماء المنقوع فية لإعادة استخدامه في الغسول لاحقا .
3- شطف الأرز وإضافة ملعقة كبيرة من الحليب الدافئ .
4- يحرك الخليط حتى يتم دمجها بشكل جيد .
5- إضافة ملعقة كبيرة من العسل.
6- تذكري أن تنظيفه جيدا قبل تطبيق الخلطة.
7- ضع كمية كبيره من القناع على وجهك .
8- يتم ازالة القناع بعد نصف ساعه من وضعه على البشره ومن ثم يشطّف بماء الأرز الذي فصلناه سابقا .
بالإضافة إلى هذه الخصائص المفيدة من الوصفة اليابانية ، ماء الأرز هو مرطب ممتاز للبشره, ويحتوي على مواد مضاده للأكسده وله قدره على امتصاص الأشعه فوق البنفسجية ويعمل ايضا على زيادة المقدره من الإستفاده من النحاس وابطاء تصنيع الميلانين مما يعمل على منع تشكل البقع الصبغيه وحروق الشمس والكلف, يحفظ ماء الأرز في الثلاجة لمدة لا تزيد على 4 أيام .ويتم استخدامه مرتين في اليوم ، في الصباح والمساء ، و غسول الوجه. ويمكن تحميده في قوالب الثلج واستخدامه لتدليك الوجه
Share on Google Plus

About shaimaa ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 التعليقات :

إرسال تعليق