ماسكات طبيعية لبشرة العروس قبل زفافها

اليكي حواء 6 ماسكات طبيعية للعناية ببشرتك قبل يوم زفافك دون الحاجة للعلاجات وصرف المبالغ الضخمة لكريمات العناية بالبشرة

(1) ماسك الموز وعصير البتقال  :

قومي بهرس نصف حبة موز واخلطيها مع ملقة كبيرة من عصير البرتقال واخري العسل ثم ضيفي المزيج علي بشرتك لمدة 20 دقيقة ، اشطفي وجهك بالماء الفاتر وجففيه بشكل جيد ثم قومي بترطيبه

(2)ماسك الشوفان واللبن :

اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع لخري من لبن الزبادي واضيفي ملعقة صغيرة من العسل . طبقي المزيج علي بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه جيدا .

(3) ماسك البابايا والنعناع :

امزجي نصف حبة من البابايا المهروسة مع 4ملاعق كبيرة من صلصة النعناع 2 ملعقة مبيرة من العسل .طبقي المزيج علي بشرتك لمدة 10 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر . هذا الماسك سيمنحك بشرة ناعمة خالية من الشوائب .

(4) ماسك الخيار وبياض البيض :

امزجي نصفة حبة خيار مهروسة مع بياض بيضة واحدة و2 ملعقة كبيرة من بودرة الحليب ، طبقي العجينة علي بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة ، ثم اشطفي وجهك بالماء وطبقي الكريم المرطب بعد جفافها .

(5) ماسك الكركم وخشب الصندل لبشرة متوهجة :

اخلطي ملعقة كبيرة من الكركم واخري من خشب الصندل ، اضيفي لها بضع قطرات من ماء الورد ، طبقي المزيج ع بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر .
يمنحك هذا الخليط بشرة ناعمة ونقية خالية من الشوائب

(6) ماسك الافوكادو ، المانجا وزيت الزيتون :

حضري ماسك مكون من2 ملعقة من الافوكادو المهروسة ، 2 ملعقة من العسل واخري من زيت الزيتون ونصف ملعقة من المانجا المهروسة . طبقي الماسك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر
جربي الماسكات والوصفات الطبيعية لتحصلي علي بشرة صافية ونقية خالية من الشوائب تالقي يوم زفافك


Share on Google Plus

About shaimaa ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 التعليقات :

إرسال تعليق